فلاد سيتنيك: "ما زلت أؤمن بمعجزة العام الجديد"
فلاد سيتنيك: "ما زلت أؤمن بمعجزة العام الجديد"
Anonim

الصوت الذهبي لأوكرانيا ، الرومانسية الحقيقية للمسرح ، تحدث المغني الأوكراني الموهوب فلاد سيتنيك عن الثنائي الجديد مع ناديجدا ميخر ، والموقف من التانغو ، وتقاليد رأس السنة وآماله لعام 2019.

قريباً في العام الجديد ، أقترح أن أبدأ بسؤال عن التقاليد ، هل لديكم؟

أحاول دائمًا العمل في ليلة رأس السنة. لقد لاحظت لفترة طويلة أنه إذا تحدثت في 31 ديسمبر ، فإن العام بأكمله يكون مثمرًا للغاية من حيث الأداء. التحقق! كما يقولون ، عندما تحتفل بالعام الجديد ، ستقضيها (يضحك).

في إحدى المقابلات التي أجريتها ، قلت إنه في يوم رأس السنة الجديدة لديك تقليد يتمثل في تحقيق أمنية بينما تدق الساعة …

لم يتغير شيء هذا العام. ما زلت أؤمن بمعجزة العام الجديد. في كثير من الأحيان ، تحققت أمنياتي في ليلة رأس السنة الجديدة. ولكن كما يقول المثل: "أمل لسانتا كلوز ، لكن لا تفعل ذلك بنفسك". ليس من الضروري أن تحلم فقط ، ولكن أيضًا أن تفعل شيئًا ما لتحقيق حلمك ، لأنه بدون العمل الجاد والسعي لتحقيق الأفضل ، لن يتحقق ذلك أبدًا.

ما الهدية التي تحلمين بها هذا العام؟

عن الصحة لأحبائهم. كلما تقدمت في السن ، كلما فهمت أكثر - هذا هو الشيء الأكثر أهمية ، وليس بعض الأشياء المادية.

فلاد ، في حفل رأس السنة الجديدة "On Inter - The Main Tree of the Country" سوف تغني في دويتو مع ناديجدا ميخر. هل سيكون هذا أول تعاون لك؟ كيف عملتم معا؟

نعم ، هذا هو أول عمل مشترك لنا. بطريقة ما لم يكن علينا العبور من قبل. عملت بشكل جيد. ناديجدا مغنية رائعة. إنها تجربة رائعة. آمل أن يعجب المشاهد الثنائي الخاص بنا.

الصور

ماذا ستفعل؟

واحدة من أغاني الحب الأكثر شعبية هي Quizas باللغة الإسبانية. إنها مشهورة جدًا - قامت بأدائها أندريا بوتشيلي وجنيفر لوبيز. لقد حصلنا على رقم جميل جدا. صممت الكوريغرافيا ناديجدا ميخر ، لذا سيستمتع الجمهور برقصة التانغو الشغوفة. هذه المرة وبدون مشاركتي لأنني بعيد عن الرقص فلم يكن ذلك ضروريا أبدا. يمكنني تصوير الكسر السفلي ، والقيام بالشقلبة ، والشقلبة ، والقوارير ، والخيوط. Tango ليس كذلك. لذلك ، ناديجدا سترقص لشخصين ، وسأغني وألعب الحب (يضحك).

لا يمكن تخيل العام الجديد بدون قصائد تحت الشجرة. هل سبق لك أن تعرضت لحوادث أثناء قراءة الشعر؟

لدي ذاكرة جيدة منذ الطفولة ، لذلك أعرف العديد من القصائد المختلفة. ولكن ، مرة واحدة في معسكر رائد ، عار على نفسه. أنا ، البالغ من العمر 9 سنوات ، تم تكليفه بالأداء أمام الجمهور. أتذكر التحضير بعناية ، وتعلم الكلمات طوال اليوم. وعندما صعد إلى المسرح ، نسي كل شيء فجأة. لقد كانت صدمة حقيقية في الطفولة.

بشكل عام أنا أحب الشعر. في الكلية ، تعلمنا قصيدة جديدة في كل فصل أدب عالمي. لقد دربت ذاكرتي جيدًا. أصبحت هذه المهارات الآن في متناول يدي - يمكنني حفظ أغنية جديدة في نصف ساعة ، وبلغات مختلفة.

الصور

ما الذي يميز العام المنتهية ولايته؟ وكيف ترى عام 2019 بنفسك؟

لقد كان عامًا مليئًا بالتحديات بالنسبة لي وفريقي ، والتي تغلبنا عليها بكرامة. في عام 2018 ، كان هناك العديد من الجولات ، بما في ذلك إلى أوروبا وآسيا. تعرفت على منظمي التنظيم والملحنين والمؤلفين الموهوبين وفي المستقبل أخطط للقيام بالعديد من الأعمال المشتركة المثيرة للاهتمام مع هؤلاء الأشخاص. إلى الأمام - الحفلات الموسيقية والثنائيات الجديدة وتصوير الأغاني ومقاطع الفيديو. لا أريد أن أتحدث بشكل أكثر تحديدًا ، لقد أصبحت مؤمنًا بالخرافات في مثل هذه الأمور. لكنني متأكد من أننا سننجح مع مثل هذا الفريق!

العام التالي حسب التقويم الشرقي هو عام خنزير الأرض الأصفر. بالتأكيد سيكون هناك العديد من تمائم الخنازير تحت الشجرة. أي واحد سوف يرضيك؟

يصنع عمي أشياءً فريدة تمامًا من المعدن تُباع في مزادات جادة.على سبيل المثال ، في ليلة رأس السنة الجديدة ، كان يعطيني دائمًا ميدالية برمز العام ، مصنوعة من النحاس. لدي بالفعل مجموعة حصرية ضخمة (يضحك). وهذا العام ، آمل أن يسعدنا بشيء مثير للاهتمام. بعد كل شيء ، عمي لديه أيدي ذهبية!

العام الجديد هو وقت المعجزات. شارك بما تود تحقيقه في أعنف أحلامك العام المقبل؟

خصص 2-3 أشهر لرحلة حول العالم مع أحبائك. قم بزيارة العديد من البلدان الغريبة ، وقم بزيارة تايلاند ، ومنغوليا ، والصين ، وتسلق جبل إيفرست ، وتعلم كيف يعيش الناس من جنسيات أخرى. أنا حقا أحب الحياة النشطة. لكن في مثل هذه الرحلة ، عليك أن تعمل بجد (يضحك).

لذلك ، في عام 2019 ، سنعمل ونحلم ونفرح الأشخاص المهتمين بعملي ، والأهم من ذلك ، سنبدع بالموسيقى والحب في قلوبنا.

الصور

ماذا تتمنى للقراء في العام الجديد 2019؟

بادئ ذي بدء ، أتمنى للجميع السعادة والصحة والازدهار والسلام والازدهار. قد يكون 2019 عام التغيير نحو الأفضل.

شعبية حسب الموضوع